ما الهدف من الحياة؟ - هالة عماد
صورة رجل وكلب يتقابل وجهيهما عند الأنف

ما الهدف من الحياة؟

ما الهدف من الحياة؟

ما الهدف من الحياة؟ لماذا تبدأ الحياة ولماذا تنتهي؟ وما الغرض الحقيقي من وجودنا بها؟ هل يمكنك الاجابة على هذا السؤال أم تحتاح لمساعدة؟

البداية!!

بايلي أيضا ظل يبحث عن إجابة في حيوات متعددة، إجابة شافية وافية، ما الذي أفعله هنا، أو ما الذي علي فعله لكي احقق هدف الحياة!! تساؤلات ظلت تتردد داخل عقله، الولادة، الأم، الأخوة، اللعب …… في الحياة الأولى كانت المتعة هي الهدف، لكن المتعة قصيرة الأجل وتنتهي سريعا، ليرحل متسائلا هل هذه فقط هي الحياة؟

العودة!!

يعود من جديد في جسد آخر وحياة اخرى يوشك على الموت وينقذه إيثان، ويصبح الصديق المقرب له، هل الحياة تدور حول الصداقة؟ يعود هو ثانية لينقذ إيثان، ثم يرحل من جديد!

كل عودة! كل عودة كانت تعني حياة أخرى جسد جديد اسم مختلف وطبيعة حياة مختلفة، هلى على أنا اساعدهم؟ ما الهدف هذه المرة؟ لطالما تساءل بايلي واشتد اهتمامه بالأمر دون ان يصل للجواب!

ذاكرة الجسد!

تحتفظ حواس بايلي بما مر به مسبقا، يختبر رائحة يعرفها، تذكره أنه قريب من مكان يعرفه، يتبع حدسه وأنفه ليصل إلى إيثان من جديد، ورغم محاولة إيثان ان يتخلص منه إلا أنه يبقى، بل ويعمل على إنقاذ حياته التي دمرها مرة باختيار خاطيء

ما الهدف من الحياة؟ الهدف من الحياة، أن تكون حاضرا وإن استطعت إنقاذ احدهم فلتفعل ذلك، هذا هو ما يكتشفه بايلي في نهاية فيلم A DOG PURPOSE والذي يمكنك أن تتعلم فيه حكمة الحياة من كلب صغير مر بالعديد من الحيوات دون اختيار منه، ثم قرر أن يختار حياته ويختار العودة لصاحبه ويختار إنقاذه، الفيلم مناسب للعائلة لولا بعض المشاهد ومتواجد على منصة شاهد ويمكنك ان تحزن وترح مع بايلي بشعور بريء ومحب! يمكن للأفلام ان تضعنا على طريق جديد للوعي!

صورة شاب وكلب بجوار بعضهما
ما الهدف من الحياة؟ إيثان وبايلي في حالة سعادة فيلم A DOG PURPOSE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top