أسرار الوفرة والثراء والسعادة - هالة عماد
سبائك من الذهب للتعبير عن الثروة

أسرار الوفرة والثراء والسعادة

هل تبحث عن الوفرة والثراء؟ ماذا لو كان لديك كل شيء ولكنك لا تراه حقيقة؟ ماذا لو توفر لديك كل ما تتمنى ولكنك تمنع يدك من الامتداد نحوه؟ ترى ما هي أسرار الوفرة والثراء والسعادة التي لا يعرفها إلا القليل؟

عما يبحث الإنسان حقيقة؟

يبحث الإنسان عن السعادة تحت مسميات عديدة، المال والثروة والثراء، الفرص الجيدة في الحياة، العلاقات الجيدة، النجاح والتحقق. ولكن في حقيقة الأمر كل ما يبحث عنه هو حالة من الرضا والسلام الداخلي عما هو فيه، والتي يظن أحيانا أن الوصول لشيء معين في وقت محدد وبطريقة بعينها هي قمة ما يريد، بينما تختفي القمة وتتحول لتلة صغيرة بعد فترة ثم تصبح أرضا مسطحة!!

لماذا يحدث ذلك؟

لماذا نبحث عن أسرار الوفرة والثراء والسعادة؟ يحدث هذا الأمر متكررا معنا جميعا، نبحث عن أشياء تعطينا الهوية والقوة والسيطرة، لأنه تم برمجتنا على السعادات اللحظية، ذات الشكل المحدد والزمان والمكان المعروفين، ولكن علماء النفس والتنمية الذاتية أثبتوا من خلال تجارب عدة أن تلك السعادة تختفي تدريجيا ولا تظل لأكثر من عام حتى لمن حصل على جائزة مالية تخطت الملايين!!

الوفرة تحيطك والسعادة تملأك!

في الواقع الوفرة والاحتمالات اللامحدودوة تحيط بك من كل جانب، سواء أدركت ذلك أم لم تدركه، والحقيقة أن السعادة المستمرة هي تلك التي تنبع من داخلك ولا ترتبط بأي شيء يحركك تجاهه! والعلاقات الجيدة تبدأ من إدارتك لوعيك!

أسرار الوفرة والثراء

معاييراوفرة والثراء قد تختلف من شخص لآخر فما يعتبر ثروة للبعض عند آخرين هو مصروف شهري. سبحان الله الذي فضل بعضنا عن بعض في الرزق ولكن نبقي في النهاية نستمد ما نرجو من خزائن كرمه. ولقد وجدت الثروة الحقيقية في الداء باسماء الله التى تعبر عن الكرم والرزق: كالرزاق، الكريم، الغني، المغني، الواسع. يمكنك انت أيضا أن تجرب أن تستقبل من خزائن الغني دون قيد أو شرط. إن مجرد الشعور أنك عبد لرب كريم يكفي ليشعرك بالوفرة والثراء والسعادة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top